mno3at99
يا بني ادم انت هلا بلولايات مش ناوي تسجل يعني ؟ يا اخي f بحياه ابوك سجل سجل وخلصني بحكيلك سجل ولا تذلني معك يلا اذا بدك تسجل اخبط هون يعني اكبس هون هلا هلا هلا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

mno3at99
يا بني ادم انت هلا بلولايات مش ناوي تسجل يعني ؟ يا اخي f بحياه ابوك سجل سجل وخلصني بحكيلك سجل ولا تذلني معك يلا اذا بدك تسجل اخبط هون يعني اكبس هون هلا هلا هلا
mno3at99
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

يا روحي بعيدة لكنك ِ قريبة ..............................

يا روحي بعيدة لكنك ِ قريبة .............................. Empty يا روحي بعيدة لكنك ِ قريبة ..............................

مُساهمة من طرف محمد القحطاني الأربعاء أغسطس 26, 2009 7:58 am

إنني رأيتكِ رغم أنّي لم أراكِ ...
عبارةٌ حافلةٌ بعبق الشوق المجنون ، مليئة بعنفوان الحب الصادق والحرّ ،
أتعرفين ما هي لذة الغرام ؟
هي أن تعشق الروح قبل العيون وأن يصغي الفؤاد إلى العقل وأن ترتسم ملامح هذا الحب على وجوهنا ، ومع ذلك أحبّك ِ ....
في الحقيقة ، هناك نبعٌ من المشاعر أحسّها تجاهك لا أدري إن كانت موضوعة بداخلي منذ تكويني ... أتعرفين ماذا أرى فيكِ ؟
أرى صرخة حب ثائرة ، وجنون أنثى ، فنهر من عبارات العشق الأعمى الذي أبصر النور رغم عدم اللقاء..
سيّدتي إسمحي لي بكتابة بعض الجمل التي بالفعل تعبّر عن مدى حبّي لكِ فبالكلمة تُصنع المعجزة ..
بعد تجاربي الي أعتبرها مزيّفة وبعد تعرّفي عليكِ لم أعرف ما معنى كلمة " مستحيل " ولم أصغي إلا إلى سعادتي معكِ ... بــنــيــه أنتي الوعد الذي طالما انتظرته في حياتي، أنتي الشجرة الذي أأخذ منها الهواء ، وأنتي وباختصار سروري ودفئي في شتاءٍ قارسٍ وهوائي في صيفٍ قاسٍ وزهرتي في ربيع ٍ جميلٍ ...

ثم نأتي إلى السؤال :" ترى هل سنرجع يوما"

دعيني أجاوب عمّا يجول في خاطري ..
مع أنني أعطيتك جواباً من قبل ولكن ..
الجواب الفاصل الذي صنعه القدر :" لو تخلّ النحل عن صنع العسل ولو رفضت العصافير الغناء ولو أشرقت الشمس من غربها ولو إمتزجت أرواح الشر بالخير ، ولو لم يبقى أملاً في الدنيا وأصبح الفجر ليلاً والليل نهاراً ... إنّي وبكل صدق وقسماً بجبروت الله متمسكاً بك ِ إلى الأعماق ومن الأعماق حتى ينقطع النفس" .

أظنّ بل إنني على يقين بأنكِ تبادلينني الشعور .. حقاً يا[ بــنــيــه ]

أحبّكِ واللهِ أحبّك ِ ... هذا ما أشعر به هذا ما أحسّه ... لم أراكِ بعد ولكن ما المشكلة طالما نحن في عشقٍ إلهي؟ سننتظر وننتظر لأنكِ مستقبلي وغدي وعمري وكياني وسمائي اللامحدودة .. أصغي وتأكدي من هذا لم يُخلق من سيجعلني أنسى هواكِ .. فأنا ميّتٌ بهِ ...

أعيد القول إنكِ قريبة رغم أنّكِ بعيدة ...

محمد القحطاني
امير الخواطر
امير الخواطر